شركة تنظيف مسابح بالخبر | ارخص اسعار تعقيم وتطهير مسبح الفيلا باستخدام احدث ماكينات غسيل حمامات السباحة من الطحالب والاتربة الصعبة.

تنظيف حمامات سباحة
تنظيف حمامات سباحة

شركة تنظيف مسابح بالخبر

يعد تنظيف حمام السباحة الخاص بك أمرًا ضروريًا لضمان راحتك وحماية المعدات الخاصة بالمسبح والحفاظ عليها نظيفة وآمنة ليستمتع بها الجميع، الحفاظ على حمام السباحة في حالة جيدة مع التنظيف المتخصص، يطيل من عمر المسبح ويؤجر مظاهر التلف التي يحتمل أن تصيبه في حالة الإهمال، ويمنع نمو البكتيريا ويقلل من حاجة المسبح للصيانة والإصلاح المتكرر، فقط اعتمد على خبراء موثوقين في صيانة وتنظيف المسابح من شركة تنظيف مسابح بالخبر للقيام بهذا العمل نيابة عنك.

تنظيف مسابح

تنظيف مسابح بالخبر

  • ماذا تتضمن الصيانة الدورية للمسابح
  • تتم تصفية أي جسيمات صلبة أو عوالق على سطح حمام السباحة.
  • يدويًا يتم تنظيف أي أوساخ أو شوائب لم تتم إزالتها بالفعل بواسطة الفلتر.
  • تنظيف المصفاة وسلال المضخة.
  • التحقق من ضغط الفلتر لتحديد ما إذا كان الغسيل العكسي أو تنظيف الخرطوشة ضروريًا.
  • اختبار مستويات الكلور ، ودرجة الحموضة والقلوية.
  • اعتمد على افضل شركة تعقيم منازل توفر لك خدمات تنظيف كنب المنزل مع احدث معدات غسيل كنب المجلس, حيث تعتبر شركة تنظيف مسابح بالخبر من افضل شركات تنظيف منازل الخبر المعتمدة للاكثر من ١٠ سنوات.
تنظيف مسبح
تنظيف مسبح

كيف يجب أن تتم عملية تنظيف المسبح

استخدم فرشاة يدوية، أو المكنسة الروبوتية المخصصة لتنظيف حمام السباحة في جميع مناطق الجدران والأرضية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، حتى لو كان حمام السباحة مجهزًا بنظام تنظيف أوتوماتيكي، هناك بعض الأماكن في كل حمام سباحة تفوتها أنظمة التنظيف التلقائي، حيث يتم الانتباه بشكل خاص للسلالم والزوايا وغيرها من المناطق التي يصعب الوصول إليها والتي لا تحصل إلا على القليل من دورة التنظيف.

تعد الفرشاة جزءًا مهمًا من عملية تنظيف المسبح الأولية، حيث من المهم تنظيف حوض السباحة أحيانًا لإزالة الأوساخ التي تلتصق بالجدران والأرضية، حيث نبدأ بالجزء العلوي من الجدران والاتجاه إلى أسفل حمام السباحة، مع تجنب كشط الجزء السفلي من حمام السباحة مع الحواف البلاستيكية للفرشاة ، والتي قد تسبب تآكل الفواصل الأسمنتية، مع الحرص دائمًا على أن يتم تنظيف الأوساخ نحو تصريف إعادة الدوران ، متداخلة مع حدود الفرشاة.

تتمثل أسهل طريقة للحفاظ على حمام السباحة في توظيف اختصاصي صيانة موثوق به للقيام بمهام تنظيف المسبح والعناية به، يعد المحترفون في شركة تنظيف مسابح بالخبر خبراء في صيانة المسابح وتنظيفها وإصلاح أعطال معداتها.

تنظيف المسبح المنزلي
تنظيف المسبح المنزلي

خدمات شركة تنظيف مسابح بالخبر

تقدم شركة تنظيف مسابح بالخبر مجموعة واسعة من خدمات حمام السباحة المرنة، يمكننا تلبية معظم احتياجات تنظيف حمامات السباحة المنزلية والمنتجعات الصحية ،

شركة لتنظيف المسابح
شركة لتنظيف المسابح

إليك ما يمكن أن تتوقعه من خدمة شركة تنظيف مسابح بالخبر :

  • اختبار مستويات المطهر المناسبة والحفاظ عليها عند المستوى المسموح به صحيًا ، وضمان جودة المياه آمنة وممتعة للسباحة فيها.
  • اختبار توازن الماء المناسب (الرقم الهيدروجيني ، القلوية ، وغيرها حسب الحاجة).
  • تنظيف السطح وغزالة الشوائب الطافية.
  • غسل السطح الداخلي للمسبح بالكامل.
  • مراجعة حالة المعدات الخاصة بالمسبح (المضخة والفلتر ) وصيانتها إذا لزم الأمر.
  • اختبار الفوسفات والقضاء عليه ، مما يقلل من احتمال ازدهار الطحالب ، وكذلك يقلل من استهلاك الكلور.
  • تنظيف الفلتر ، وتحسين الدورة المائية وسلامة المياه ، بالإضافة إلى توفير المال عن طريق إطالة عمر الفلتر.
  • تقوم شركة تنظيف مسابح بالخبر بتطبيق المنتجات الموثوقة لإطالة عمر سطح حمام السباحة والمعدات.

بالإضافة إلى ذلك توفر شركة تنظيف مسابح بالخبر حلول الصيانة المناسبة لحمام السباحة وتجديد المعدات، مثل إصلاح أو استبدال المحرك والمضخة، أو استبدال تركيبات الإضاءة، واستبدال نظام الترشيح (بما في ذلك استبدال الرمل / الوسائط)، إصلاح السخان، والمضخات الحرارية، إصلاح مولدات الكلور (بركة الملح)، كشف التسرب وإصلاحه.

المسابح بمرور الوقت يتراكم فيها الاتربة و الجراثيم و العديد من الملوثات و بالطبع يلزم تنظيفه فى اسرع وقت لانه حتى و ان لم يستخدم فبقاء الماء الملوث به يؤدى الى انتشار الجرراثيم فى كل مكان و قد تصل حتى الى طبق طعامك و من ثم معدتك بدون ان تدرى … هل تعلم ان الجراثيم تنتقل عبر الهواء؟ نعم تنتقل عبر الهواء فلك ان تتخيل ان تتراكم عدة جراثيم صغيرة بمسبحك و تبدأ فى التشقق الحويصلة الجرثومية لتطلق مئات المئات من الجراثيم الصغيرة و التى تنتشر ليس فقط فى الماء و انما جزء كبير منها ينتقل عبر الهواء و هذا ما جعل الجراثيم هى اول كائن على وجه الكوكب سريع الانتشار بشكل لا يصدك و يصل الى مساحات شاسعة و بعيدة عن موطنة الاصلى.

تنظيف مسابح

و اليك الآن كيف يقوم الفريق بالتنظيف فى بعض الحالات الاكثر شهرة فى المملكة :

  • تلون المياه و يكون بسبب تغير فى الاس الهيدروجينى ايضا و تكون بلون أزرق مخضر عند وجود عنصر
  • النحاس بكمية مبالغ فيها او باللون البنى اذا كان بها الحديد و المنغنيز .
  • رائحة زائدة للمياة و خاصة الكلور (تؤدى الى تهيج العينين و الجلد) و ذلك بسبب انخفاض الكلور الحر و حضور
  • الكلورامينات ( احيانا يكون سبب احمرار العينين هو فقط وجود البول وليس الكلور كما تعتقد).

كيف تحل هاتين المشكلتين : يكون باستخدام بعض المواد الخاصة التى تعمل على اعادة ضبط الأس الهيدروجينى و استخدام فلاتر مياة جديدة و مضخات جديدة اذا لذم الامر لانه فى اغلب الاوقات لا يكون السبب سوى فى الفلاتر كما انه يتم ضبط نسبة الكلور بماء المضخات بعد تحليلة للتاكد من النسبة الموجوده به و يتم النصح بتقليل نسبة الكلور فى الماء كما ان المرشحات (الفلاتر) يجد منها العديد من الأنواع المختلفة و لدى شركتنا افضل انواع الفلاتر العالمية المثبت فعاليتها من خلال التجارب و الشهادات الحاصلة عليها لضمان تنقية الماء الى اقصى درجة ممكنة و بالتالى افضل نتيجة ممكنة  … نقدم تلك الفلاتر باقل الاسعار فى المملكة مع ضمان لثلاث سنوات.

شركة فارس الفرسان فى كل الاحوال تقدم جميع خماتها باقل الاسعار اذا كان تنظيف او مكافحة حشرات او رش مبيدات …الخ كما انها تحرص كل الحرص على صحة العملاء باختيارها اجود الخامات و معدات التنظيف و اهتمامها بصيانة المسبح و الكشف عن سلامته اثناء التنظيف و ليس التنظيف فقط.

فتسريب المياه قد يكون هو سبب التلوث الاساسى حتى مع نظافة الفلاتر و المضخات و ملائمة الاس الهيدروجينى لذا فقد يتواجد ثقب صغير لا تراه بالعين المجردة يكون هو المسؤل عن اتساخ مياه المسبح و نقل الامراض و التكاليف الباهظة مع فاتورة المياة.

شركة فارس الفرسان تعد من اوائل الشركات فى التنظيف و المكافحة و كشف التسريبات بالتالى فانت فى ايد امينه معنا و اذا اردت نصائح بخصوص افضل انواع مانعات الانزلاق او الفلاتر او المضخات و مواد التعقيم التى لابد ان تتواجد لديك بوفرة.

تنظيف المسابح من الغبار
تنظيف المسابح من الغبار

اليك اهم النصائح التى دائما ما ننصح بها جميع العملاء : 

Similar Posts