شركة رش مبيدات بالدمام

افضل شركات مكافحة الحشرات المنزلية المعتمدة في الدمام والتى توفر لك مبيدات حشرية فعالة لتخلص من النمل والصراصير

شركة رش مبيدات بالدمام شركة فارس الفرسان

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام

على الرغم من السمعة السيئة للمبيدات و التى تجعل الكثيرين يخشون استخدامها الا انها تستخدم بشكل كبير و على نطاقات واسعة جدا و ذلك نظرا لان ليس جميع الانواع تؤدى الى الاضرار الكبيرة التى نسمع عنها و انما توجد الانواع الآمنة و الحاصة على تصاريح بالاستخدام .. و اليك استهلاك المبيدات اعتمادا على موسوعة و يكيبيديا باستهلاك المبيدات العالمى لعامى 2006 و 2007 و هذا الاستهلاك قد تضاعف فى السنوات التالية ..

استهلك العالم في عامي 2006 و 2007 تقريباً نحو 5.2 باونداً من مبيدات الآفات، حيث كانت مبيدات الأعشاب تمثل الغالبية من معدل استهلاك العالم من مبيدات الآفات بنسبة 40% أتى بعدها المبيدات الحشرية ومبيدات الفطريات بإجمالي يُقَدَّرُ بـ 17% و 10% على التوالي .

في حين استهلكت الولايات المتحدة الأمريكية وحدها في عامي 2006 و 2007 تقريباً نحو 1.1 مليار باونداً من مبيدات الآفات بما يُعادل 22% من الاستهلاك العالمي . وبالنسبة لمبيدات الآفات التقليدية والتي تُستخدم في قطاعات الزراعة الإضافة إلى كلٍ من الصناعة، التجارة، الحكومة والمنازل والحدائق، فقد استهلكت الولايات المتحدة الأمريكية إجمالي يُقَدَّرُ بـ 857 مليون باونداً،

حيث كان معدل الاستهلاك في قطاعات الزراعة وحدها نحو 80% من إجمالي الاستهلاك الكلي من مبيدات الآفات . هذا وتنتشر مبيدات الآفات في استخدامات غالبية الأسر الأمريكية، بإجمالي 78 مليون من أصل 105.5 مليون أسرةً تشير إلى استخدام إحدى صور مبيدات الآفات.

وحالياً يوجد أكثر من 1.055 مكوناً نشطاً مسجل كمبيد آفات ، والتي يتم تجميعها معاً لإنتاج أكثر من 16.000 منتجاً لمبيدات الآفات التي يتم تسويقها في الولايات المتحدة الأمريكية.

المبيدات ضررها او فائدتها تتوقف على الشخص الذى يستخدمها فعلى بيسل المثال لا يمكن لفرد عادى التحكم فى تركيذ و كمية المبيد المستخدم بل يلذم ان يكون نال تدريبات خاصة للقيام بذلك و التاكد من ان المبيد المستخدم ملائم لنوع المنشأة او المكان عموما و مناسب للحشرة او الآفة الموجودة. 

شركة فارس الفرسان من اهم شركات رش المبيدات فى كامل المملكة فهى من اوائل الشركات المهتمة بصحة العملاء و الحريصة على استخدام افضل انواع المبيدات و المبيدات المصرح فقط باستخدامها الى جانب انها تقدم جميع الخدمات باسعار لا تقبل المنافسة على الاطلاق. 

شركة رش مبيدات بالدمام تقدم جميع خدمات المكافحة و رش المبيدات بضمان يصل الى عدة اشهر و احيانا سنة .. فى حالة النمل الابيض الضمان يصل الى ستة اشهر كاملة على ان يتم التحكم بمسببات وجود الحشرة فى المكان و يتم تفادى الاخطاء التى سينوه عنها الفريق فعلى سبيل المثال وجود الثغرات فى الجدران و الارضيات يؤدى الى دخول الحشرة مرة اخرى و اذا كان بجوار المنشأة منزل او ارض زراعية مصابة بتلك الحشرة فكل تلك احتياطات يجب ان تتوافر. 

شركتنا لا تقدم فقط خدمات المكافحة و رش المبيدات و انما تقدم ايضا خدمات الوقاية و التحصين و مبيدات و مثبتات النمو و الاسمدة المختلفة النيتروجينسة و الفوسفاتية …الخ.

بعض الملاحظات الهامة:

Similar Posts