شركة تنظيف مسابح بالجبيل | افضل شركات غسيل حمامات السباحة مع التعقيم والتطهير لجميع مقاسات وانواع المسابح المنزلية في الفيلا والقصر.

تنظيف مسبح
تنظيف مسبح

شركة تنظيف المسابح بالجبيل

النظافة هي أهم معايير جودة المسابح، لذلك فإن الحفاظ على نظافة حمام السباحة أمر يجب القيام به بانتظام مع توفير الصيانة المناسبة، وتعد شركة تنظيف مسابح بالجبيل الخيار الأمثل عند النظر في خدمة صيانة حمام السباحة المتكاملة.
اختار شركة تنظيف مسابح بالجبيل لتحصل على خدمة بمزايا استثنائية تتضمن:

  1. خدمات مسابح احترافية من الدرجة الأولى تنطوي على تنظيف عميق وصيانة شاملة.
  2. جميع قطع الغيار التي نوفرها من علامات تجارية كبرى و بضمان صناعة 100 ٪.
  3. تتم الخدمة بواسطة فنيين مروا بعملية تدريب شاملة.
  4. تقديم تقرير مفصل كامل وفاتورة لكل خدمة .
تنظيف حمامات سباحة
تنظيف حمامات سباحة

أفضل شركة تنظيف مسابح بالجبيل

غالبًا ما نتلقى مكالمات هاتفية لمحاولة إصلاح معدات التنظيف التلقائي للمسبح، نحن قادرون على اكتشاف الخلل وإصلاحه بسرعة، حيث لدى شركة تنظيف مسابح بالجبيل إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من حلول التنظيف الخاصة بحمام السباحة بأسعار معقولة وخدمة مهنية متقنة.

تنظيف مسابح

حيث توفر شركة تنظيف مسابح بالجبيل حزمة الخدمات الأساسية لصيانة وتنظيف المسابح، تتضمن:

1ـ فحص توازن كيمياء مياه المسبح

التحقق من توازن الماء في حمام السباحة هو مهمة بسيطة – و حيوية ويجب القيام بها بانتظام، إذا لم يكن لديك الوقت أو الميل أو المعرفة لفحص المياه بانتظام في حمام السباحة الخاص بك ، فإن خدمة صيانة حمام السباحة من شركة تنظيف مسابح بالجبيل على استعداد لضمان بقاء المياه في المسبح صحية وآمنة – حتى خلال أشهر الشتاء الباردة.

2ـ تقييم كفاءة مضخة حمام السباحة

شركة تنظيف مسابح بالجبيل
شركة تنظيف مسابح بالجبيل
  • من المهم للغاية وجود مضخة ذات حجم مناسب لحوض السباحة الخاص بك، حتى تضمن ضخ مياه حمام السباحة بمعدل التدفق الصحيح ، كما يمكن أيضًا أن يوفر ذلك معدل استهلاك الكهرباء.
  • ستصل خدمة صيانة حوض السباحة من شركة تنظيف مسابح بالجبيل إلى منزلك لتقييم مضخة حمام السباحة وصيانتها، ستندهش من الفرق الذي يمكن أن تحدثه المضخة ذات الحجم الصحيح بعد خدمة الصيانة المتخصصة، إلى حمام السباحة والمنتجع الصحي.

3ـ معالجة مياه المسبح ضد الطحالب والشوائب

  • غالبًا ما يكون حمام السباحة ذات المياه الغائمة يعاني من مشكلة في الفلتر، يقوم فريق الفنيين لدينا بالتحقق من توازن الماء وأوقات التشغيل ، ثم تغيير وسائط المرشح (عادةً الرمال) أو خرطوشة الفلتر، يمكننا أن نناقش معك أفضل خيارات ترشيح مياه المسبح تبعًا لحجم حمام السباحة الخاص بك ونعرض لك بعض فوائد استخدام وسائط ترشيح أخرى مثل الزجاج أو الصخور البركانية.
تنظيف مياه المسابح
تنظيف مياه المسابح

تنظيف مسابح بالجبيل

  1. في بعض الأحيان يحتاج المسبح فقط إلى خدمة التنظيف الإضافية للحفاظ على مستوى جودة المياه، بينما من الضروري تنفيذ بعض أعمال الصيانة والفحص الدوري للمسبح، لتحقيق كفاءة المعدات أيضًا.
  2. بالاعتماد على شركة تنظيف مسابح بالجبيل لصيانة حمام السباحة الخاص بك أو لصيانة المنتجع الصحي ، يجب أن تطمئن، أننا نستخدم أحدث معدات اختبار المياه، ومعدات التنظيف الاحترافية الفعالة والسريعة.
تنظيف مسابح

و تشتمل خدمة صيانة حمام السباحة لدينا على:

  • صيانة المسابح السكنية والتجارية وتنظيف السبا والمنتجعات المائية.
  • خدمة تنظيف حمام السباحة العادية وإصلاح أعطال معدات حمام السباحة.
  • تحليل شامل لمياه حمام السباحة في الموقع مع تقرير مفصل كامل عن كل زيارة.
  • توفير كيماويات معالجة حمام السباحة، جنبا إلى جنب مع المشورة بشأن برامج صيانة المسبح.
  • توريد جميع معدات حمامات السباحة والإصلاح والتركيب بما في ذلك: مضخات أحواض السباحة ، فلاتر حمامات السباحة ، تدفئة المسابح ، أجهزة الكلورة بالمياه المالحة ، جرعات الكلور الأوتوماتيكية ، الأوزون ، منظفات حمام السباحة الأوتوماتيكية، والطاقة الشمسية ، ومضخة حرارة حمام السباحة.
  • ترميم المسابح ومعالجة مشكلة الطحالب في مياه المسبح.
  •  

حتى و ان كانت المسابح هى من مسببات الرفاهية فى المنازل و اساسية فى المنتجعات و الفنادق لضمان جلب العملاء و الحصول على رضاهم فهى قد تكون و ببساطة مصدر للفوضى و الامراض فوجود المياه فى مكان بشكل ثابت اى لا تتغير لفترة طويلة تجعلها مصدر فعال لنقل اى مرض قد يخطر على بالك و خاصة اذا كنت صاحب منتجع سياحى او فندق فهى ستكون كفيلة بهدم سمعة المكان فى وقت قصير و هذا بالتاكيد ما لا تقبله لذا لا تهمل اطلاقا تنظيف المسبح و الاعتناء به حتى و ان لم تختر شركتنا لهذا الامر فلا تهمل او تتكاسل فى تنظيف المسبح و صيانته بشكل دورى. 

تنظيف المسابح من الغبار
تنظيف المسابح من الغبار

ما هى شركة فارس الفرسان؟

شركة فارس الفرسان من اقدم شركات المملكة فى تقديم الخدمات المختلفة من تنظيف و صيانة و مكافحة حشرات و رش مبيدات و ايمانا من شركتنا باهمية تنظيف المسابح و الحفاظ عليها و صيانتها بشكل دورى جددت خدمة تنظيف المسابح لديها باستيرادها احدث المعدات و الادوات العالمية فى التنظيف و المنظفات و المعقمات الآمنة تماما. 

الشركة لديها فريق متميز من الخبراء و العمال للضمان افضل النتائج كما انها تتابع دوما الاسواق الاوروبية فى اجدد الادوات و المواد و التقنيات المستخدمة فى هذا المجال فنحن لا نسعى سوى لارضاء العميل و صحته الغالية.

تنظيف المسبح المنزلي
تنظيف المسبح المنزلي

كيف يقوم الفريق بالتنظيف؟

اغلب المشاكل التى يقابلها الفريق تتمثل فى زيادة الاس الهيروجينى للماء بتحولها لقلوية اكثر مما يؤدى الى تلوثعها و اما ان تصير لها رائحة كريهة او يتحول لونها كما انه يساهم فى تكاثر الطحالب التى تعطى اللون الاخضر للماء هذا بالاضافة الى انه يعمل على انتقال البكتيريا و الجراثيم عبر الهواء لتصيب النبات و الحيوان و قد تصل الى طبق طعامك و مشروبك المفضل.

المسابح احيانا تحتاج الى الصيانة ايضا حيث ان تلوث الماء قد يكون بسبب تسريب المياة من خارج المسبح الى داخله او العكس ايضا مما يجعل الماء ملوثا و يؤدى الى ارتفاع فاتورة المياة ايضا بسبب التسريب . شركة تنظيف مسابح بالجبيل

المسابح يفضل ان يتن طلائها بدهانات مضادة للماء ( كالإيبوكسى) مثلا و الذى يعمل على عزل الخزان داخليا لضمان انه لن يحدث اى تسريب منه او اليه و بالتالى افضل حماية لك و لاسرتك و نقدمه لدينا بأقل الاسعار فى المملكة. 

الفلاتر و المضخات للمسبح من اهم الاغراض التى يحب اختيارها بعناية لذا تقدم شركتنا تشكيلة فاخرة من المضخات المختلفة باشكال ديكورية متنوعه و بافضل الخامات و تقدم ايضا الفلاتر الامريكية و الالمانية بأقل الاسعار … الفلاتر مجانا عند طلبك فريق الصيانة و التنظيف لمدة اسبوع فقط من الآن .. سارع فى الاتصال نصلك اينما كنت. شركة تنظيف مسابح بالجبيل

تنظيف مسبح
تنظيف مسبح

… اليك اهم النصائح التى نامل ان تراعيها جيدا للحفاظ على صحتك و صحة ابنائك:

Similar Posts