شركة تنظيف كنب بالهفوف

شركة تنظيف كنب بالهفوف

شركة تنظيف كنب بالهفوف | ارخص اسعار غسيل الموكيت والسجاد بالبخار من خلال احدث ماكينات البخار لتخلص من البقع الصعبة من على الكنب.

شركة تنظيف كنب بالهفوف

تنظيف كنب

الكنب من الديكورات المنزلية التي تحتاج بشدة إلى التعامل مع مؤسسة فارس الفرسان للمحافظة عليه نظيفًا لامعًا براقًا.
فالقول الفصل أننا نقضي جُلّ أعمارنا على الكنب طالما متواجدين بالمنازل بخلاف ساعات النوم، فهو أثاثنا المفضل لمشاهدة التلفاز والتسامر، فضلًا عن استقبال الضيوف عليه وهو نفس الاستخدام المشترك مع الكنب المتأثث به الوحدات الإدارية والمنشآت العامة.

مآلات العشوائية في تنظيف الكنب بالهفوف – فارس الفرسان

تنظيف الكنب
تنظيف الكنب
  • تزخر منطقة الهفوف بالكثير من المنازل والمنشآت الفاخرة إنشائيًا وديكوريًا، ومن أكثر عناصر التأثيث التي يهتم بها أصحاب الوحدات السكنية والإدارية الكنب، هذه الأهمية تنعكس في توفر أكثر من شركة تنظيف كنب بالهفوف للمساعدة في أعمال التنظيف الأساسية للكنب.
  • وهي قيمة مضافة وميزة فريدة لقاطني الهفوف، حيث إن توفر أكثر من شركة تنظيف كنب بالهفوف يُعفي أهلها من العشوائية في تنظيف وتطهير الكنب، تلك العشوائية التي من شأنها التأثير السلبي على الكنب وكسوته من أنواع الأقمشة المتنوعة.
  • وتتعزز لدينا هذه الفرضية وتتأكد بإلقاء نظرة سريعة على التطور المذهل الذي تشهده صناعة الكنب والمجالس في العصر الحالي، حيث الآن تتعدد إلى حدود لا معقولة خامات تصنيع الكنب، ولم يعد الخشب وحده هو المكون الأساسي له، كذلك الحال مع الكسوات من أنواع أقمشة متنوعة، فالآن الكنب يُكسى بالقطنية والجلدية والستان والقاطيفة والجوخ…… وهلما جرَّا.
  • كثافة التنوع التصنيعي هذه مفادها ضرورة الاستعانة بخدمات مؤسسة فارس الفرسان لتوابعه المتمثلة في تعدد مقابل في طرق التنظيف والتطهير والعطير، وكذلك تنوع في أصناف المنظفات والمطهرات الصالحة لكل خامة قماش.
  • وكلها مستجدات تجعل العشوائية والارتجال في تنظيف الكنب بابًا لتعرضه للتلف والتمزق والفسخ بما لا يعد بعده صالحًا للاستخدام، وهي سلبية أخرى تتجلى في الخسارة المادية.

أعمال فارس الفرسان شركة تنظيف كنب بالهفوف

تنظيف كنب
تنظيف كنب

إن استقدام مؤسسة فارس الفرسان يُغني ربة المنزل عن تحمل أعباءء ومشقة تنظيفه، وإن كانت ميزة محدودة، إلا أن الميزات المطلقة تتضح ضمنيًا في سياق سرد طريقة تنفيذ شركة تنظيف كنب بالهفوف لأعمال التنظيف والتعطير.

المعاينة:

تنظيف كنب

حيث بداية تحدث المعاينة الواقعية للكنب محل التنظيف في موقع العمل للوقوف على حجمه وعدد قطعه وخامة صنعه وخامة ما يكسوه من أقمشة.

هذه المعاينة توفر  لشركة تنظيف الكنب في الهفوف مجموعة من البيانات الأساسية التي تحدد وفقها كلًا من:

تنظيف كنب
تنظيف كنب
  1. عدد العمال المطلوب حصرًا لتنظيف الكنب وملحقاته من الاكسسوارت.
  2. كميات وأصناف المنظفات والمطهرات والمعطرات المطلوب توفيرها لإتمام عمليات التنظيف على أكمل وجه.
  3. عدد وأنواع الأدوات اليدوية والمعدات الكهربائية التي ولابد أن تُستخدم في التنظيف للوصول إلى جودة فائقة.
  4. تحديد التكلفة المالية الإجمالية للأعمال المطلوبة.

إزالة الأتربة والغبار:

المرحلة الثانية من أعمال شركة تنظيف كنب بالهفوف هي استخدام المكانس الكهربائية ذات القدرات الهائلة في شفط الأتربة والغبار من على سطح الكنب، بل ومن أعمق نقطة فيه بين الثنايا وفي الزوايا البعيدة.

تنظيف الكنب:

شركة تنظيف كنب بالهفوف
شركة تنظيف كنب بالهفوف
  • في هذه المرحلة يأتي الدور على تنظيف الكنب بالماء والمنظف المناسب، وههنا تحدد خامة صنع الكنب وكذلك خامة قماش الكسوة الطريقة المثالية الصالحة لإتمام هذه المرحلة.

وبشكل عام لن تخرج طريقة تنظيف الكنب عن طريقتين أساسيتين توفرها كل مؤسسة فارس الفرسان، هما:
الطريقة اليدوية التقليدية:

  • وهي التي تعتمد على أنواع من الفُرش بأطوال وأحجام مختلفة، وكذلك لها درجات خشونة متعددة.
  • وفيها يقوم عامل مؤسسة فارس الفرسان بمزج الماء النظيف مع نوع المنظف المناسب لقماش الكنب، ثم ما يلبث أن يبدأ بالحك والدعك بواسطة الفُرش المُعدة سلفًا، حيث يعمد إلى إزالة البقع الصلبة والدهنية أولًا ثم غسيل كامل جسم الكنب إلى نهايته.
  • بعدها يبدأ بصب الماء النظيف للتخلص من الماء المحمل بالأوساخ والمنظف، وهكذا دواليك إلى آخر قطرة ماء غير نظيف، ويدخل بعدها في مرحلة الكيفية المثلى لتجفيف الكنب.

من مساوئ هذه الطريقة:

  1. ستهلاك كميات كبيرة من الماء والمنظف.
  2. استغراق وقت طويل في التنظيف ومن بعده التجفيف.
  3. الحاجة المُلحة أحيانًا كثيرة لتحريك الكنب من مكانه.
  4. ارتفاع التكلفة المالية للخدمة.

التنظيف بالبخار:

تنظيف المجالس
تنظيف المجالس
  • وهي الطريقة الأحدث التي أصبحت تنتهجها وتوفر معداتها كل شركة تنظيف كنب بالهفوف تسعى للتميز وتعظيم قاعدة العملاء.
    وتعتمد هذه الطريقة على ماكينة كهربائية تحتوي على خزانين، يوضع في الأول الماء النظيف والمنظف المناسب، ثم يبدأ عامل شركة تنظيف الكنب بالهفوف في تحريك قرص الماكينة الدوار على كامل أجزاء الكنب، فيندفع من خلاله الماء والصابون مصاحبًا لدفعات من البخار الساخن.
  • في نهاية المرحلة يقوم العامل بإدارة ماكينة البخار على خاصية الشفط، حيث يبدأ بتحريك القرص الدوار فوق جسم الماكينة، ولكن هذه المرة لتحسب وتشفط كل ماء التنظيف المحمل بالأوساخ والقاذورات ودفعه إلى الخزان الثاني الذي ظل فارغًا وصولًا إلى هذه المرحلة من العمل.
  • بعدها يُغسل الخزان الأول جيدًا، ثم تعاد تعبئته بالماء النظيف والمعطر، ليبدأ عامل شركة تنظيف كنب بالهفوف في تحريك القرص على قماش الكنبة لتندفع جزيئات المعطر محمولة على ذخات البخار فتفوح الرائحة الجميلة منتشرة بالمكان.

في هذه الطريقة فوائد كثيرة، أهمها:

تنظيف كنب
تنظيف كنب

أنها لا تستدعي تحريك الكنب من مكانه.

  1. تختصر الكثير من الوقت والمجهود، لما يمثله البخار الساخن من قدرة كبيرة على تفتيت أصعب الدهون والبقع والأوساخ الصلبة تلقائيًا دون مجهود عضلي.
  2. لا تُلزم شركة تنظيف كنب بالهفوف بتوفير عدد كبير من العمال.
  3. لا حاجة لإهدار وقت في التجفيف، بل يتم استعمال الكنب بعد التنظيف مباشرة.
  4. الجمع بين التنظيف والتعقيم في مرحلة واحدة، نظرًا لقدرة البخار الساخن على التخلص من أنواع الجراثيم الكامنة داخل الكنب سواءً في مرحلة التنظيف أو التعطير.
  5. اقتصاد المستهلَك من الماء والمنظف والمعطر وعدد العمال، وكله مما ينعكس إيجابًا على التكلفة المالية النهائية للخدمة.
  6. ملائمة طريقة التنظيف بالبخار مع كل أشكال واحجام الكنب، وكذلك مع كل مواد صناعته خشب كانت أم معادن، وكذا الحال مع أنواع الأقمشة المختلفة ملونة أم سادة بما ي لك الجلد والقطيفة.

معايير شركة تنظيف الكنب المحترفة

الشركة الراقية الخدمات لابد وأن تحوذ:

تنظيف كنب
تنظيف كنب
  • سابقة أعمال مشرفة.
  • العمالة المحترفة المهنية.
  • امتلاك كل أنواع الأدوات والمعدات.
  • توفير أصناف متعددة من المنظفات والمطهرات ومواد التعقيم والتعطير، بحيث تمتلك القدرة الكاملة على التعامل مع كل أنواع الكنب وكل أنواع الأقمشة والاكسسورارت الجانبية المستخدمة معه.
  • تقديم الخدمة وفق عروض أسعار تنافسية.

اتصل الان

error: هذا المحتوى محمي !!