حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب

حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب

حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب

افضل طريقة للتخلص من الارضه اكتشف ما هي احدث طرق ابادة النمل الابيض من المنزل بصورة نهائية ومنع انتشاره باركان المطبخ والشقة.

كيفية القضاء على حشرة الارضة

إن كنت تعاني من وجود الارضة في أي أخشاب بمنزلك لا داعي للقلق سنساعدك في التخلص منها بشكل نهائي، حيث أننا متخصصون في حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب فشركة تنفيذ كيفية القضاء على حشرة الارضة توفر لعملائها أقوى المواد الفعالة التي تساعد على ذلك دون حدوث أي ضرر بالخشب.

إن كنت قلق بشأن كيفية القضاء على حشرة الارضة لا داعي لذلك، حيث أن شركة حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب توفر المواد الفعالة والتي يدخل في تكوينها حمض البوريك الذي يساعد على ذلك في وقت سريع.

ترسل شركة حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب العمال للبدء في كيفية القضاء على حشرة الارضة برش المبيد في الأماكن المنتشر بها الحشرات بعد الكشف عنها باستخدام أفضل الأجهزة المخصصة لذلك.

كل ذلك وأكثر نوفره لك من خلال شركة حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب بأسعار كيفية القضاء على حشرة الارضة بسيطة لن تجدها في أي شركة تعمل في نفس المجال.

علاج الارضة في البيت

شركة علاج الارضة في البيت أكبر شركة علاج الارضة في البيت متخصصة في حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب حيث تساعد في علاج الارضة في البيت بطرق فعالة مصرح بها من وزارة البيئة.

إن علاج الارضة في البيت بمنزلنا يتم من خلال بعض الخطوات التي نشير إليها فيما يلي:

  • ترسل شركة علاج الارضة في البيت العمال إلى البيت، ويتم التنقيب عن أماكن خروج الارضة من الأماكن حول البيت.
  • يتم عمل خنادق حول البيت، وحول الأماكن التي تخرج من الارضة.
  • هنا يقوم عمال علاج الارضة في البيت بوضع المبيدات الحشرية الفعالة حيث تحتوي بعض المبيدات على الكيروسين، ومنها ما يحتوي على حمض البوريك، ويتم اختيار ذلك حسب أعداد الارضة بالبيت.
  • تترك الخنادق مليئة بالمبيد لوقت معين حتى التأكد من القضاء على الارضة بشكل نهائي.

عزيزي العميل إن علاج الارضة في البيت سيكون سهلًا عند تواصلك معنا، فبادر بالتواصل مع شركة علاج الارضة في البيت بمجرد رؤيتها.

علاج الارضة في الخشب

إن علاج الارضة في الخشب سيكون أمرًا بسيطًا بمجرد اكتشافه حيث أن شركتنا تساعدك في حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب وذلك بعدة طرق منها استخدام المبيدات الحشرية المتخصصة في ذلك، أو باستخدام طريقة التجميد، ويتم ذلك كما يلي:

  • توفر شركتنا مبردات كبيرة، ويتم نقل قطع الخشب المنتشر بها الأرضة إلى مقر الشركة باستخدام عربات مخصصة لذلك.
  • توضع قطع الخشب داخل المبرد لمدة ثمانية وأربعين ساعة ليتم تجميد الأرضة، وهذا يضمن عدم عودته مرة أخرى.
  • هنا يتم تنظيف الخشب من الارضة المتجمدة، ثم يتم تعقيم المكان الأصلي لوجود الخشب وتطهيره للتأكد من عدم وجود أي حشرات به ليتم إرجاع الخشب إلى مكانه بعد تعقيمه، ورش المبيدات الوقائية.

علاج الارضة في الجدار

إن وجود الارضة في الجدران ستكون سببًا في وجوده بالمباني وتآكل الخشب  لذا عليك التواصل مع الشركة حتى نوفر لك حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب حيث تقوم شركة علاج الارضة في الجدار باتباع عدة طرق لعلاج الارضة في الجدار، ومن هذه الطرق استخدام الديدان التي تتغذى على الارضة  وهذه الديدان لا تضر بالجدران.

أيضًا توفر الشركة علاج الارضة في الجدار مجموعة من المبيدات الحشرية هذه المبيدات سهلة الاستخدام يمكنك طلبها من شركة علاج الارضة في الجدار من خلال تواصلك على رقم الهاتف، أو إرسال رسالة واتساب على الرقم الخاص بشركة علاج الارضة في الجدار.

تعد هذه المواد أكثر فاعلية لكنها تحتاج إلى عناية فائقة عند الاستخدام فعليك ارتداء الكمامة، والقفازات أثناء الاستخدام، وعليك أيضًا حفظ المبيد الحشري بعيدًا عن متناول الأطفال.

كيف اتخلص من الارضه في المنزل

إن كنت تبحث عن إجابة للسؤال كيف اتخلص من الارضة في المنزل ستجد الإجابة لدينا حيث أن حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب في المنزل تكون من خلال اتباع عدة نصائح توفرها الشركة لعملائها، وهي كما يلي:

  • سد الفتحات التي يمكن أن تدخل منها الحشرات حتى ولو كانت ضيقة جدًا.
  • فتح منافذ المنزل يوميًا ليساعد على تجديد الهواء في المنزل بشكل دائم، لأن عدم التهوية هي السبب وراء كثرة الحشرات بالمنزل وخاصةً الأرضة.
  • عليك تنظيف المنزل بشكل دائم ورش المواد المطهرة، ومبيدات الحشرات مرة على الأقل كل شهر.
  • تخلص من أي أطعمة تالفة في المنزل، حيث أن الحشرات تتغذى عليها وهذا سيساعد كثيراً في كيف اتخلص من الارضة في المنزل.

عليك فتح النوافذ يوميًا أثناء وجود الشمس سيساعد ذلك في عدم دخول الحشرات إلى المنزل.

رش مبيدات
رش مبيدات

ما هى الارضة

الارضة نوع من انواع النمل الابيض التى تعيش فى مستعمرات مكونه من عدد هائل من الافراد وقد قدر وزن النمل الابيض بكل فصائلة على مستوى العالم ببانه اكثر من وزن البشر كلهم على سطح الارض.

تعتبر الارضة من الحشرات القارضة فان لها فك قادر على قرض الخشب والبلاستيك والورق والنبات والالياف فانها تأكل طيلة اليوم دون توقف.

يعتبر النمل الابيض بكل فصائلة من الحشرات المجنحة التى تتخلى عنها بمجرد ايجادها الوسط المناسب للعيش وبناء العش الخاص بها.

يقدر الخسائر التى تحدثها حشرات الارضة على مستوى العالم بخمس مليار دولار لهذا تلقب باسم المدمر الصامت.

ما الفرق بين النمل والارضه

مما لا شك فيه ان لفظ النمل الابيض يطلق على الارضة حتى وان كان هناك فارق بينهم فان كل افة تتغذى على منتجات السيليلوز يطلق عليها نمل ابيض ولكن هناك نوع اخر من النمل وهو النمل الاحمر والنمل الاسود والذى يطلق عليه فى الغالب النمل المنزلى.

وهنا لا بد من التعريف على كل نوع حتى يستطيع اى فرد حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب والتفرقه بينهم فليس معنى ان كل هذة الفئة تنتدرج تحت اسم النمليات فان لهم نفس الخطر.

اولا النمل المنزلى :. تعتبر حشرات النمل الاحمر والنمل الاسود من اكثر الحشرات تواجدا فى المنازل والتى لا يعنى عدم نظافة البيوت سبب لتواجدها فان هذة الحشرات غالبا ما تعيش فى الحدائق وبالقرب من الزرع والنباتات وتبحث عن مكان مناسب للعيش والتكاثر فيه لذا نجدها تبحث عن اقرب منزل نظرا لتوافر كل ما يساعدها على البقاء من عوامل مختلفة من فتات الطعام المتناثر والدفء ومكان الرطوبة فى الحمام.

ووجود هذة الحشرات لا يعتبر كارثة ضخمة باثتناء بعض اللدغات التى تسببها لافراد الاسرة اذا انتشرت بشكل كبير ووصلت الى اماكن النوم كما ان بعض السيدات يقمن باعداد طعام او شراب ويتركونه مدة فى المطبخ يتفاجئون عند عودتهم وجود اسراب من النمل حولة.

وهذة النوعية من الحشرات يتم القضاء عليها بواسئل مختلفة من رش للمبيدات الضعيفة او الرش لمكان المستعمرة التى غالبا تكون ببين فروق السيراميك بالماء والكحول او استخدام عجينة من حمض البورون التى لها مفعول جيد فى قتل الحشرات المنزليه.

وقد تتطور مشكلة حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب لتتفاقم وهنا تحتاج الى الاستعانة باحدى شركات مكافحة حشرات منزلية لانها ستخلصك فورا من كافة الحشرات التى تهاجم بيتك بصورة مأمونة.

ثانيا النمل الابيض :. هذا النوع من الحشرات يتغذى فى المقام الاول على مادة السيليلوز الذى تجده فى مصادر عديدة سواء فى النبات او فى الاخشاب او فى المنسوجات والنمل الابيض يعيش فى مستعمرات متعددة الاماكن فى جذوع الاشجار وفى الحدائق وهناك فصيلة اخرى تعيش فى المنازل التى تبحث عن الاخشاب الرطبة وعن الحبوب الغضة التى لم تلبث ان تقطف وبها نسبة رطوبة عالية.

حيث ان كثير من المستودعات الخاصة بتخزين وتشوين الحبوب والغلال تعانى من مهاجمات للنمل الابيض على هذة الاماكن لهذا يبحث الكثير من اصحاب الحدائق والبساتين الزراعية واصحاب المخازن للمنتجات الزراعية عن شركة مكافحة نمل ابيض لكى تعمل على تحصين المكان من هذة الحشرات المخربة.

كما ان هناك خطوات احترازية يتم العمل بها لتفادى وصول النمل الابيض اليها من الاصل وهى القيام بعمل رش قبل البناء للمكان فى اثناء تجهيزة وتأسيسه فهناك الكثير من شركات رش مبيدات مكافحة النمل الابيض تعمل على سد كل المنافذ على هذة الحشرة من اختراق المكان وهذا تفاديا للخراب والتدمير الذى تحدثة حشرات النمل الابيض.

ثالثا الارضة :. هى شكل من اشكال النمل الابيض والتى تعيش فى الاخشاب الجافة والتى غالبا ما تكون فى اثاث المنزل وهذة الفصيلة تكون ذات اجنحة تطير بها بحثا عن البيئة التى ترغب فى العيش بها وما ان تجد الوسط المناسب لها تقوم باختراق الخشب تاركة خلفها الاجنحة فلا يوجد اى داعى للاحتفاظ بها بعد ذلك فانهاا تعيش وتستقر داخل الخشب وتستمر فى النخر به الى ان تحولة الى كومة من الفتات الابيض.

لهذا تهتم كثير من المصانع المصنعة للاثاث بتعقيم الاخشاب بمواد كيميائية لحماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب مثل مادة الروم ميثيل باستخدام طريقة التدخين وهناك مواد اخرى يطلى بها الخشب ليقوم بتدعيمة وعدم اختراقة من قبل الحشرات.

وتعتبر شركات ابادة الارضة من اقوى الوسائل التى تحقق لك نجاح كبير فى تفادى وصول حشرات الارضة اليك.

حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب
حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب

افضل طريقة للتخلص من الارضه

هناك عدة خطوات لا بد من اتباعها لحماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب وهذا لتفادى مشاكل النمل الابيض والارضة وهى.

محاولة ابعاد اى خشب رطب عن المنزل لحماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب وهذا لقابليته العالية للاصابة بالنمل الابيض والارضة.

الحرص على تجفيف كافة منابع المياه المتراكمة حول المنزل لحماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب فان الرطوبة تلك تعمل على جذ الحشرات والارضة الى المكان.

احرص على تجديد دهان الاخشاب لحماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب كل مدة للعمل على عزلة تماما عن مصادر الرطوبة ولسد اى ثغرة ممكن ان يتسلل من خلالها الارضة ومن ثم القضاء على الارضه نهائيا.

لا بد من الحرص على ترميم المنزل بالكامل والعمل على سد اى ثقب او شرخ ممكن ان يتسلل من خلاله النمل الابيض الخاص بالاخشا الجافة لحماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب والتى تبحث بشكل دائم عن اثاث المنزل وتبتعد عن اخشاب الاشجار فانها لا تجد فى الوسط الرطب بيئة مناسبة لها لهذا تعتبر الارضة من اكثر الحشرات مهاجمة وتدمير لاغراض المنزل واثاثه.

القضاء على الارضه نهائيا

يمكنك القضاء على الارضه نهائيا حماية الخشب من الأرضة التي تأكل الخشب والحرص على تخزين الخشب والحطب بعيدا عن المنزل بواسطة شركة القضاء على الارضه نهائيا التي تعتبر افضل شركة القضاء على الارضه نهائيا بين شركات القضاء على الارضه نهائيا وخاصة اذا ما كنت تعيش فى وسط حدائق فان هذة الاخشا قد تكون مصابه بالارضة والتى قد تنتقل الى منزلك بفعل التقارب بمصدر الخشب الموبؤ.

خدمات اخرى :

شركة تنظيف ستائر  شركة تنظيف كنب    شركة تنظيف موكيت    مكافحة حشرات بمكة   شركة رش مبيدات

شركة تنظيف بالجبيل    شركة عزل فوم       مكافحة حشرات      تنظيف خزانات     شركة تنظيف مكيفات بالخبر

نصائح عامة اخرى

تنظيف الفرش من الحشرات

منذ أسبوعين

تنظيف الفرش من الحشرات

تنظيف الفرش من الحشرات : الحلول والإجراءات الفعّالةتعتبر الفرش من…

صيانة كهرباء المنزل

منذ أسبوعين

صيانة كهرباء المنزل

صيانة كهرباء المنزل : الحفاظ على سلامة منزلكفي عصر التكنولوجيا…

نظافة المطابخ

منذ 3 أسابيع

نظافة المطابخ

نظافة المطابخ : الركيزة الأساسية لصحة وسلامة الأسرةتعتبر المطابخ من…

نظافة الحمامات

منذ 3 أسابيع

نظافة الحمامات

نظافة الحمامات : فن الحفاظ على النظافة والصحةيعتبر الحمام من…

نظافة الاثاث

منذ 3 أسابيع

نظافة الاثاث

نظافة الاثاث : الفن والضرورةيُعتبر الأثاث جزءًا أساسيًا من ديكور…

روتين تنظيف المنزل

منذ 3 أسابيع

روتين تنظيف المنزل

روتين تنظيف المنزل : الخطوات الضرورية لمنزل نظيف ومرتبتنظيف المنزل…

نظافة سجاد المنزل

منذ 3 أسابيع

نظافة سجاد المنزل

نظافة سجاد المنزل : أسرار الحفاظ على منزلك نظيفاً وصحياًيعتبر…

تنظيف افران كهربائية

منذ 4 أسابيع

تنظيف افران كهربائية

تنظيف افران كهربائية : الخطوات الأساسية للحفاظ على نظافة وأداء…

صيانة افران منزلية

منذ 4 أسابيع

صيانة افران منزلية

صيانة افران منزلية : الحفاظ على أداء ممتاز وسلامة الاستخدامتعتبر…

تنظيف افران منزلية

منذ 4 أسابيع

تنظيف افران منزلية

تنظيف الأفران المنزلية : الحفاظ على نظافة وأمان المطبخالأفران المنزلية…

تنظيف بالبخار

منذ 4 أسابيع

تنظيف بالبخار

تنظيف بالبخار : فعالية وفوائد تحقيقيةتعتبر عمليات التنظيف بالبخار من…

تصميم مسبح

منذ 4 أسابيع

تصميم مسبح

تصميم مسبح : استثمار يفوق التوقعاتتعتبر البنية التحتية للمنزل من…