انسداد مواسير الصرف الصحى

انسداد مواسير الصرف الصحى

انسداد مواسير الصرف الصحى

انسداد مواسير الصرف الصحى بالمنازل وكيفية حل مشكلة انتشار الروائح الكريهة المنتشرة بالمطبخ والحمامات نتيجة انسداد البلاعات والانابيب

انسداد مواسير الصرف الصحى شركة فارس الفرسان

انسداد مواسير الصرف الصحى هل تعانون من مشكلة انسداد مواسير الصرف الصحي في الحمام او في المطبخ فهي مشكلة تؤرق الكثير من الاشخاص وخصوصا السيدات في المنزل لان انسداد المواسير يعوقها كثيرا في اداء مهامها المنزلية وتسليك تلك المواسير ليس بالأمر الهين خاصة للنساء فهي تضطر الي الاستعانة بالأشخاص القادرين على حل تلك المشكلة الصعبة والشاقة.

ويسرع الكثير في محاولة حل مشكلة انسداد مواسير الصرف الصحى لأنها المسببة في انبعاث الروائح الكريهة في المنزل بسبب اندفاع الماء ورجوعها من الحوض الى ارضيات الحمام وتتراكم وينتج عنها نمو البكتريا والفطريات التي تلعب دور فعال في ظهور الحشرات مثل النمل والصراصير والذباب وكثير من الحشرات المنزلية التي تضع اصحاب المنزل في مواقف محرجة كثيرة هم في غنى عنها.

ما هو سبب انسداد صرف الاحواض ؟

تم اكتشاف انسداد الاحواض يؤدي بدوره الى انسداد مواسير الصرف الصحى حيث يتم سكب الزيوت والمواد الدهنية في الحوض وايضا سكب باقي الطعام في الحوض وبالتالي لا يتم تصريفها في داخل المواسير وتتراكم بداخلها مؤدية الى عدم تصريف الماء ايضا فيبدأ بالتراكم وركودها في الاحواض وتظهر المياه على الارضيات وتبدأ ظهور الروائح الكريهة بالمطبخ وتظهر ايضا الحشرات المنزلية المزعجة وتنتشر بالمنزل بأكمله.

ويلجأ الكثير من السيدات الى استخدام بعض الطرق التقليدية والمعروفة لدى كثير من السيدات ومنها استخدام مواد طبيعية مثل الملح والخل واضافة بيكربونات الصوديوم والماء شديد السخونة حتى يتم تسليكانسداد مواسير الصرف الصحى.

واذا فشلت تلك الطريقة تلجأ السيدة الى استخدام مواد كيميائية مثل ماء النار او حمض الكبريتيك للتخلص من المواد المتراكمة داخل المواسير لتذويبها ولتسليك المواسير المنسدة ولكن هذه الخطوة خطيرة جدا على صحة الانسان لان هذة المادة خطر وضارة جدا للجلد والعين فيجب التعامل معه بكل الحظر والحيطة ومن الممكن عند كثرة استخدامه يؤدى الى تلف وتآكل المواسير من الداخل ويتسبب في مشكلة كبيرة للعقار بكامله فلهذا السبب فيجب من البداية استخدام مواسير جيدة النوعية لتفادي تلك المشكلة.

اسباب انسداد مواسير الصرف الصحي؟

كثيرا ما تتعرض حوض الحمام والمطبخ وحوض المطبخ بصفة خاصة الى انسداد مواسير الصرف الصحى لعدة اسباب وهذه الاسباب بمقدرة ربة المنزل معالجتها بنفسها وبكل سهولة حتي لا تضطر للذهاب الى الفني المختص لمساعدتها في حل تلك المشكلة.

كثيرا من السيدات يقعن في اخطاء بسيطة اثناء القيام بالمهام المنزلية ومن اهمهم ان تقوم ربة المنزل بإلقاء باقي الزيوت المستخدم في القلي ويكون مركز جدا ومكون كتلة دهنية يصعب التخلص منها ويتراكم في مواسير الصرف الصحي ومؤدي ضيق اتساع المواسير والتصاقه بالجدران وبالتالي يحدث للحوض الانسداد وعدم تصريف اي شيء من خلال المواسير وهنا تظهر المشكلة.

فمن الافضل ان تقوم ربة المنزل في تجميع بواقي الزيت المستخدم بالطهي في علب من البلاستيك وتلقي في اكياس القمامة للتخلص منه بالطريقة السليمة للتخلص من تلك المشكلة نهائيا.

وفي حالات اخرى من انسداد المواسير يكون بسبب وجود مواد صلبة متصدرة بها مثل لعب طفل قد القى بها فى المرحاض دون ان تدرى الام فان هذة المواد الصلبة تتصدر فى المجرى وتسبب فى سد المصرف نهائيا ويصعب تصريف الماء من خلالها.

اما بالنسبة للحمام فيمكن ان يتم انسداده عن طريق القاء الشعر فيه والمناديل الورقية ايضا في الحوض فيجب على كل سيدة منزل الاهتمام بشيء واحد ان تواظب على وضع سلة مهملات في الحمام باستمرار لاستقبال مخلفات الحمام من مناديل ورقية والشعر وخلافه من مخلفات الاشياء المستخدمة في الحمام لتفادي مشكلة انسداد مواسير الصرف الصحى

اهم طرق معالجة انسداد مواسير الصرف؟

انسداد مواسير الصرف الصحى
انسداد مواسير الصرف الصحى

في الحقيقة ان علاج مشكلة انسداد مواسير الصرف الصحى ليس بالأمر السهل لأنها مهمة معقدة جدا وفي بعض الحالات يكون من الاسهل الاستعانة باحدى شركات تسليك مجارى لطلب المساعدة ولكن يوجد حالات بسيطة من انسداد مواسير الصرف الصحى يسهل على السيدة التعامل معه مثل سكب الماء المغلي في الحوض وهذا لان الماء شديد السخونة يعمل على اذابة الدهون المتراكمة والملتصقة في جدران المواسير الداخلية وبهذا يكون تم معالجة مشكلة ضيق حجم المواسير من الداخل ويحل مشكلة انسدادها بطريقة سهلة وامنة.

استخدام آداة اوجير ذات اليد الطويلة التى تستخدم لتسليك المرحاض المسدود والذى تعلق به مواد صلبة تتصدر الممر التصريفى فهذة الآداة قادرة على الانحناء داخل الكوع المتصل بالمرحاض وتعمل على تحريك اى جسم متصدر مجرى التصريف.

نقدم اليكم بعض من الخدمات؟

من الممكن استخدم شماعة الملابس المعدنية التى تتميز المرونة فيتم فردها مع ثنى مقدمة السلك والدفع به الى عمق البالوعة او المرحاض المسدود والذى يستطيع ان يسلك المجرى ومع لفه اكثر من مرة تقوم المواد المسببة للانسداد باللف عليه ومع سحب السلك تخرج معه كل المخلفات التى تسب فى انسداد المجرى.

استخدام السلاكة المطاطية التى تعمل بنظام الضغط والسحب فان هذة الميكانيكية تعمل على تحريك اى جسم عالق متصدر فى الماسورة ويساعد على جريان الماء.

نصائح هامة لمنع انسداد مواسير الصرف الصحي؟

لابد من الاهتمام بوضع صفايات الحمام والتى توجد منها انواع عديدة وكثيرة ديكورية تؤدى عمل حجز المواد والمخلفات الصلبة من الانزلاق فى البالوعة وايضا تتماشى مع ديكور الحمام فهناك انواع من صفايات الحمام مخفية غير ظاهرة يتم التبليط عليها لتكون وحدة مكملة للارضية وليست وحدة منفصلة عنها.

الحرص على تغطية البيارة الخاصة بالعقار لانها مركز تجمع الصرف من كامل الوحدات والتى اذا اهملت ولم يوضع عليها الغطاء باحكام سيؤدى هذا الى سقوط كل الاتربة والاوراق والقمامة التى تنتشر فى اليئة وبهذا تسد كليا.

الاهتمام بنظافة المجارى ومواسير الصرف وفتح البالوعات والبيارات كل مدة والاستعانة بشركة نظافة مجارى وتطهير مصارف حيث تقوم باجراء اعمال غسيل وتسليك لكامل المرافق المصرفية باسلوب احترافى سوف تظهر لك نتيجته مع عدم تواجد اى روائح كريهه منبعثة من الحمام.

عند تأسيس اعمال السباكة فى الوحدة التى تمتلكها احرص على التعامل مع امهر فنى صحى بالمنطقة والذى يعمل على تأسيس كافة اعمال الصرف وتنظيم المواسير واختيار افضل موقع لوضع البالوعة الخاصة بالحمام والمطبخ فان المكان السليم لوضعهم يمنع مشكلة ارتداد الماء والمخلفات والتى تظهر عنه الروائح الكريهه التى تفوح فى المنزل كما ان التنفيذ الجيد لاعمال الصرف تسهل من مهام التسليك والتنظيف لها فيما بعد.

يجب تنظيف كوع الحوض على فترات متقاربة وفكه وغسلة لتنظيفه ولمنع حدوث انسداد للكوع ومن بعدها انسداد المواسير ولكن هناك كمية من الماء ستنهمر مع فك الكوع لهذا احضر دلو كبير وضعه اسفل الحوض لتلقى اى قطرة مياه ومنع انتشارها فى المكان كذلك العمل على تنظيف الحوض من الناحية السفلية وايضا تنظيف الماسورة المتصلة بها بالماء الساخن والخل والبيكرونات تساعد فى تنظيفة تمام من اى مادة عالقة بها.

واخيرا اذا عانيت من مشكلة انسداد المصارف فاطلب فورا افضل شركة تسليك مجارى ومواسير صرف صحى لانها اكثر احترافية ومهنية وستنقذك من كل مشاكل انسداد الصرف.

خدمات اخرى :

تنظيف خزانات      شركة رش مبيدات      شركة تسليك مجاري بالخبر       شركة تنظيف بالقطيف

مكافحة حشرات       نقل عفش بالدمام      كشف تسربات بالقطيف         شفط بيارات بالدمام

خدمات المجاري اخرى

شركة تسليك مجاري بالاحساء

منذ 4 أشهر

شركة تسليك مجاري بالاحساء 0508011581 فتح المجاري و…

شركة تسليك مجاري بالاحساء : الحل الفعّال لمشاكل الصرف الصحيتعتبر…

شركة تسليك مجاري بالقطيف

منذ 4 أشهر

شركة تسليك مجاري بالقطيف 0508011581 فتح المجاري و…

شركة تسليك مجاري بالقطيف : خبرة وكفاءة في خدمات الصرف…

شركة تسليك مجاري بالجبيل

منذ 5 أشهر

شركة تسليك مجارى بالجبيل 0508011581 فتح المجاري و…

شركة تسليك مجاري بالجبيلتعتبر مشكلات التسليك في الأنابيب والمجاري من…

شركة شفط بيارات بالدمام

منذ 5 أشهر

شركة شفط بيارات بالدمام 0508011581

شركة شفط بيارات بالدمام | افضل مؤسسة تسليك المجاري في…

شركة شفط بيارات بالجبيل

منذ 5 أشهر

شركة شفط بيارات بالجبيل 0508011581

شركة شفط بيارات بالجبيلافضل مؤسسة تسليك مجاري بالضغط معتمدة في…

شركة تسليك مجاري بالرياض

منذ 5 أشهر

شركة تسليك مجاري بالرياض 0508011581

شركة تسليك مجاري بالرياضارخص اسعار نفخ و شفط بيارات وبلاعات…

شركة تسليك مجارى بالطائف

منذ 5 أشهر

شركة تسليك مجارى بالطائف 0508011581

شركة تسليك مجارى بالطائفشركة تسليك مجارى بالطائف ارخص سعر شفط…

شركة تسليك مجارى بمكة

منذ 5 أشهر

شركة تسليك مجارى بمكة 0508011581

شركة تسليك مجارى بمكةشركة تسليك مجارى بمكة اعتمد على افضل…

شركة تسليك مجارى بجدة

منذ 5 أشهر

شركة تسليك مجارى بجدة 0508011581

شركة تسليك مجارى بجدةشركة تسليك مجارى بجدة ارخص اسعار شفط البيارات…

شركة تسليك مجاري بالدمام

منذ 5 أشهر

شركة تسليك مجاري بالدمام 0508011581

شركة تسليك مجاري بالدمامشركة تسليك مجاري بالدمام توفر لك المؤسسة…

وايت شفط صرف صحي بالخبر

منذ 5 أشهر

وايت شفط صرف صحي بالخبر

وايت شفط صرف صحي بالخبروايت شفط صرف صحي بالخبر، افضل…

شركة شفط بيارات بالاحساء

منذ سنة واحدة

سيارة شفط مجاري بالاحساء

سيارة شفط مجاري بالاحساء | ارخص اسعار شركات تسليك مجاري…